axa-gulf-complaints-form-web Portlet

تقديم شكوى

نحن في شركة جي.آي.جي. ملتزمون بتزويدك بأعلى مستوى من خدمة العملاء وندرك ايضاً أنه من حين لآخر قد يقع خطأ ما, إذا حصل هذا يهمنا الإطلاع على ذلك وعادة يمكننا حل جميع المشاكل التي تواجهكم فوراً لذا يرجى الإتصال بمركز خدمة العملاء أو زيارة أقرب فرع جي.آي.جي. لكم , وإذا كانت مشكلتكم تتطلب تصعيدا بإمكانكم تقديم شكوى رسمية وفقا للتفاصيل المطلوبة أدناه

معلومات شخصية
 
شكل: 9730000000+
axa-gulf-complaints-form-web Portlet
تفاصيل مقدم الشكوى
 
axa-gulf-complaints-form-web Portlet
تفاصيل الوثيقه
 
شكواك
 

يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بشكواك في المربع أدناه. يمكنكم اضافة تواريخ الاحداث ، وهل تم التواصل معنا مسبقاً بشأن هذه المشكله ، وما الإجراء الذي تم اتخاذه حتى الآن. إذا كانت شكواك تتعلق بمطالبة ، فيرجى توضيح الرقم المرجعي للمطالبة

الرجاء إدخال قيم أبجدية رقمية للأحرف الخاصة التالية؟ ') &! +#. أي أحرف خاصة أخرى سيتم اعتبارها غير صالحة.

او
ملفات JPG و JPEG و PNG و PDF و DOC و DOCX فقط.
الحد الأقصى 2 ميغابايت.

التزامنا اتجاهكم

عند تقدیم الشكوى، سنتصل بكم خلال یوم عمل واحد للإقرار بشكواكم وتزويدك بالرقم المرجعي للشكوى. كما سنوضح لكم الخطوات التالية في العملية ونقدم لكم كافة التفاصيل حول كيفية الاتصال بنا لمناقشة شكواكم.

وسنسعى إلى استكمال تحقيقنا واطلاعكم على نتيجة شكواكم خلال 7 أيام. إذا لم يكن ذلك ممكنا، فسوف نبلغكم بالأمر ونبقيكم على علم خلال عملية المعالجة.

كما نؤكد لكم بأننا سنتعامل مع شكواكم بكل عدل وبسرية تامة. وبمجرد حل مشكلتكم، ستساعدنا آرائكم واقتراحاتكم على تحسين هذه العملية.

 

إذا لم تكن راضيا عن التعامل مع شكواك أو الرد عليها

اذا لم تكن راض عن الرد النهائي، أو غير راض عن التأخير في الرد  يمكنكم الرجوع لهيئة التأمين.

يمكنكم القيام بذلك عن طريق إرسال تفاصيل الشكوى مع ذكر الرقم المرجعي لجي.آي.جي. إلى الجهة التنظيمية للتأمين.

 

لكافة وثائق التأمين في مملكة البحرين، يمكنك الاتصال بمصرف البحرين المركزي باستخدام نموذج الشكاوى الإلكترونية أو باستخدام التفاصيل التالية:

رقم الهاتف: 7777 1754 973+

انقر هنا لعرض الرسم البياني الذي يبيّن عمليّة تقديم الشكاوي لدينا.